كتب احــــمد القـــــــطعاني
قام اليسد الدكتور عبدالحميد عبدالشافي مدير المعهد الطبي بدمنهور (المستشفي العام )قام بتفقد سير العمل اليومى وقام بالمرور على استقبال وطوارء المستشفى وكل مايخص المريض من متابعه
استهدفت الجولة الوقوف على مستوى جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى، ومتابعة انتظام سير العمل داخل المعهد الطبي بدمنهور، والتأكد من تواجد الفرق الطبية بمختلف التخصصات، إلى جانب متابعة الالتزام بتطبيق معايير مكافحة العدوى وإجراءات سلامة المرضى، ومراجعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لضمان استمرارية تقديم الخدمة الصحية بكفاءة.
وضم فريق المرور الكابتن ابراهيم فايد رئيس أمن المعهد والاستاذ محمد علي عيد العلاقات العامة حيث تفقد عدد من الأقسام المختلفة بالمستشفى ومراجعة مؤشرات الأداء والخدمات المقدمة للمرضى.
وأكدت الدكتور عبد الحميد أهمية استمرار المتابعة الميدانية اليومية داخل الاقسام ومتابعة المرضي داخل الاقسام بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وضمان تقديم رعاية صحية آمنة وفقًا للمعايير المعتمدة.

تعليقات
إرسال تعليق