القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ بني سويف يجتمع باللجنة العليا للبت في أراضي أملاك الدولة.

 كتبت:ساره حسين أبوماجد 
عقد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف،اجتماعاً، ضمن سلسلة اجتماعاته الدورية بأعضاء لجنة البت في طلبات تقنين أراضي أملاك الدولة ،وذلك بحضور السيد"بلال حبش"نائب المحافظ،الأستاذ كامل علي غطاس السكرتير العام،المستشارمصطفى صادق مفوض الدولة،الأستاذ أحمد دسوقي مدير رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، الأستاذ عمرو محمود مدير الأملاك،لأستاذة سمر فتحي المشرف على الأمانة الفنية للجنة،ورؤساء المدن وممثلي المديريات والإدارات المعنية بالديوان العام . 
ناقش الاجتماع مؤشرات الأداء، والموقف النهائي والملفات المتبقية ونسب التنفيذ، وعرض الملاحظات الفنية والقانونية، ومراجعة الإحداثيات الخاصة بكل طلب "على حدة"، بالإضافة إلى استعراض الموقف التعاقدي حيث بلغ إجمالي العقود 5064 (4156 مباني+908 زراعة)، فيما تتواصل أعمال البت في باقي الطلبات بعد استيفاء الخطوات والإجراءات المطلوبة وفق القانون واللوائح المنظمة لذلك.
#محافظة_بني_سويف
#الموقف_التعاقدي
#الأمانة_الفنية_للجنة_العليا_للبت
#تقنين_أملاك_الدولة

تعليقات