اعتمد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، مساء اليوم الأربعاء، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، عقب إنتهاء عمليات التصحيح وتقدير الدرجات للطلاب، بنسبة نجاح بلغت 78.37% ، وذلك بحضور الدكتور صفوت جارح وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالأقصر .
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر ، أن نسبة النجاح لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى المهنى للفصل الدراسى الثانى بلغت64% ، حيث تقدم1181 طالب ، نجح منهم 759 طالب بينما رسب 422 طالب ، وبلغت نسبة النجاح للتلمذة الصناعية نسبة 100% ، حيث تقدم ٢٨ طالب ونجحوا جميعا ، بينما بلغت نسبة النجاح لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للصم وضعاف السمع 100% وعددهم 13 طالب نجحوا جميعا .
يذكر أنه بلغ عدد الطلاب الحضور لأمتحانات الفصل الدراسى الثانى لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى 18295 طالب منتظم ، وبلغ عدد الناجحين 14085 طالب ، غاب منهم 323 ، وحضر 17972 ، ويتقدم للدور الثانى 4210 طالب وطالبة.
هذا وقد بلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية ٣٠ طالب وطالبة ، وقد وجه محافظ الاقصر بتكريمهم فى احتفالية تليق بتفوقهم الدراسى.
تعليقات
إرسال تعليق