تموين وسط تضبط سلع غذائية منتهيةالصلاحية البوابة الاخباريه نيوز
اسكندريه / عزة ونجت
تنفيذا لتوجيهات معالى الأستاذ الدكتور شريف فاروق وزير التموين و التجارة الداخلية
و تنفيذا لتعليمات معالى الفريق احمد خالد محافظ الإسكندرية
و تعليمات مشددة من المهندس جمال عمار وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية
بتشديد الرقابة على الأسواق و المخابز البلدية المدعمة
قامت إدارة تموين وسط برئاسة الأستاذ محمد عادل مدير الإدارة و إشراف الأستاذ أحمد على رئيس الرقابة و الدكتورة هيام حمدى مفتشة الرقابة بحملات تموينية بالاشتراك مع حى و سط و الجهات الرقابية فى نطاق الإدارة والتى أسفرت عن الأتى:
تحرير محضر حيازة عدد ٢٥٦ قطعة غذائية منتهية الصلاحية
تحرير عدد ٤ محاضر عدم الاعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق
تحرير عدد ٥ محاضر عدم جمل شهادات صحية
وعلى الجانب الآخر قامت الادارة بحملات على المخابز البلدية المدعمة و التى أسفرت عن الأتى:
تحرير محضرين انتاج خبز ناقص الوزن
تحرير محضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات
تحرير محضر عدم وجود لوحة البيانات لأحد المخابز
تحرير محضر عدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين
و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات

تعليقات
إرسال تعليق