القائمة الرئيسية

الصفحات

القاده للعلوم الاداريه : تكريم المشاركين في انطلاق ( بوصلة المحليات)



متابعه احــــمد القـــــــطعاني 


قامت مؤسسه القاده للعلوم الاداريه والتنمية برأسه السيد الدكتور أحمد إبراهيم الشريف رئيس مؤسسه القاده للعلوم الاداريه ودعمًا لمسيرة العمل المحلي وبناء قيادات المستقبل في إطار دعم توجهات الدولة نحو بناء الإنسان المصري وتعزيز كفاءة منظومة العمل المحلي…

تم تكريم المشاركين في المرحلة الأولى من الملتقى التدريبي النوعي( نموذج محاكاة رجل الدولة) ( بوصلة المحليات) الطريق الى المحليات ( نموذج محاكاة القيادات المحلية) التي أطلقته مؤسسة القادة للعلوم الادارية والتنمية بالتعاون مع مجلس الشباب والخبراء المصري و مركز الدراسات الاستراتيجية   

 يوم الخميس الماضى ٤ يونيه والذي شارك و حاضر فيه .. أ.د / عبد الحميد يحي

وكيل الوزارة الأسبق برئاسة مجلس الوزراء والمحاضر بكلية الدفاع الوطني بالأكاديمية العسكرية وعضو الهيئة الاستشارية العليا بالقادة ..

وأيضا شارك و حاضر فيه ...

 الرائد دكتور/ احمد ابراهيم كركيت 

دكتوراه الادارة الاستراتيجية واستشاري اعداد القادة والتنمية الذاتية والهوية المؤسسية رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية والتدريب بالقادة في تجربة تدريبية متكاملة تستهدف إعداد جيل جديد من القيادات المحلية الواعية القادرة على صناعة القرار وإدارة الواقع بكفاءة واحترافية...

قام بتكريم الحاضرين..

دكتور/ محمد ابو زيد الشريف نائب رئيس مجلس الامناء و دكتور/ محمد محسن رمضان مساعد رئيس مجلس الامناء ومستشار الهيئة العليا للامن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات

 يهدف الملتقى إلى :

▪️ إلقاء الضوء على آليات إعداد وتأهيل الكوادر الشبابية للعمل داخل منظومة الإدارة المحلية

▪️ تقديم محاكاة حقيقية لآليات الإدارة المحلية وصنع القرار

▪️ تنمية مهارات القيادة والتخطيط والإدارة الميدانية

▪️ دعم رؤية الدولة في تمكين الشباب وبناء قيادات المستقبل

▪️ إعداد وتأهيل الراغبين في خوض تجربة العمل العام والترشح للمجالس المحلية

بوصلة المحليات ” ليست مجرد تدريب… بل تجربة عملية لصناعة قائد محلي حقيقي يمتلك الوعي والرؤية والقدرة على التأثير .

 الفئة المستهدفة:

المواطن الطموح الراغب في العمل العام والمحلي وصناعة التغيير الإيجابي وز المرشحون من الاحزاب السياسية النقابات المهنية و العمالية .

تعليقات