القائمة الرئيسية

الصفحات

 .



 الحب الصادق حين يسكن القلب لا يبتعد أو يفارق، قد تنسى العيون الملامح ولكن القلوب لا تنسى الروح التي سكنتها، مهما حاولنا النسيان تظل الذكريات تعيدنا إلى الماضي فنشتاق لتلك الروح التي تركت فينا أثرًا لا يُمحى، لأن القلب هو الذي يرى بواطن الأمور لا العقل، لذا لا يمكننا أن ننسى مهما حاولنا، و بعض الأرواح أمطار يزهرون أينما حلوا، كالسحاب صمتهم ظِل، و كلماتهم قطرات خير، و الالتفاف حولهم هو الحياة، بعض الأرواح شذاها كالزهـر وجمالها كالبدر و رقتها كالمطر، معها كل المعاني تُختصر، تهديك بسمةً و هي لا تعلم ، و تخلق لك روحاً جديدةً بنقاء أخلاقها.


سيدتي كلما رأيتُ البدر تذكرتكِ ففيه نوركِ وجمالكِ وبُعد المسافة بيننا، تعلقتْ بكِ روحي و سكنتِ أعماقي و تخطيتِ حدودي، غمرتْ قلبي بحبك و إشتاقت عيناي لرؤيتك أمامي، أحببتكِ وأعلم أنك كالهواء أتنفسه ولا يمكنني أن ألمسه، أنتِ بداخلي كالروح لا أراكِ ولكن أعيش بكِ ..!! أحببتكِ واشتاق إليك، فالاشتياق حكاية لا يمكن شرحها في سطور ، سلاماً على أمرأةٍ أشتعلت في قلبي عشقًا وغرامًا، سلاماً على أمرأة كلما رأيتها قلت يا نار كوني على قلبي برداً وسلاماً، جميلةٌ أنتِ كلحنٍ عُزف ليلاً فأنصت له القمر و تغزلت فيه النجوم، جميلةٌ جدًا حدَّ أنكِ لو مررتِ " بصيفٍ" لأصبح لرقتكِ " ربيع ".


سيدتي كيف أخبرُكِ بطريقةٍ مُنمّقة، أنك بداخلي رغم المسافات والزحام، رغم البُعد وقلة الكلام، كيف أخبرُكِ أني أدمنت حبكِ، أعترف أني أحبك بجنون، فأنت من أشعلتْ نيران حبي ودقتْ أجراسي، وأنك تمتزجين بدمي و تتخللين أنفاسي، وحبستُ في ضريح هواكِ احساسي، أحبكِ كلمة لا تنطق بها شفتاي فحسب، بل يهمس بها قلبي ليلي ونهاري، تبوح بها جوارحي وأقاسي، فهل تسمعين همساتي ونبض إحساسي، أحبكِ فأنت بلسمي وشفائي، شمسي التي تدفئ وجداني، زهرة برية تداعب فؤادي و تعطر حياتي، نجمة قطبية تنير سمائي ..!! كأن الله وضعكِ في قلبي ليريني جمال الحياة معكِ، كوني قريبةً مني لأني سأكون بخير بجانبكِ، أري فيك شيئًا لا تمل منه عيناي أبدًا، فأنتِ تسكبين طيبتك في قلبي وتنثرين عطوركِ بين ثنايا روحي، وكّلما أردتُ إلقاء نظرةٍ على أجملِ أيامي ... وجدتكِ 


           بقلم/ خالد عاشور 

           

تعليقات