كتبت:عزيزه حسين أبوماجد
إستقبل اللواء طارق راشد محافظ سوهاج السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في زيارة للمحافظة تتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦، وذلك في إطار المتابعة الميدانية لسير العملية الامتحانية والوقوف على جاهزية اللجان بمختلف أنحاء المحافظة.
جاء استقبال رسمي بمقر المحافظة
وعقد محافظ سوهاج لقاء مع وزير التربية والتعليم فور وصوله لبحث الاستعدادات التي اتخذتها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لضمان انتظام أعمال الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان.
كما تضمن برنامج الزيارة عقد اجتماع موسع مع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وقيادات المديرية ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لمتابعة تنفيذ التعليمات الوزارية الخاصة بأعمال الامتحانات والتأكد من جاهزية جميع اللجان والاستراحات المخصصة للمراقبين والملاحظين.
وخلال هذا اللقاء
إستعرض مسؤولو التعليم بسوهاج أبرز الاستعدادات التي تم تنفيذها قبل انطلاق الامتحانات بما يشمل تجهيز اللجان وتوفير وسائل الراحة للطلاب والتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين مقار الامتحانات وضمان انتظام العمل بها.
وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الزيارة جاءت في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة ميدانيًا والتأكد من تطبيق الضوابط والإجراءات المنظمة للعملية الامتحانية بما يحقق الانضباط داخل اللجان ويضمن تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
وفي هذا السياق تضمنت الزيارة جولات ميدانية للوزير بعدد من لجان الامتحانات بالمحافظة للاطمئنان على انتظام العمل داخل اللجان والاستماع إلى ملاحظات القائمين على العملية الامتحانية بما يسهم في توفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء واستقرار.
تعليقات
إرسال تعليق