القائمة الرئيسية

الصفحات

 زيارة تهنئة ودعم لإدارة أبوكبير التعليمية


 


متابعة د مصطفى شعلان مدير عام مكاتب الجمهورية

ونائب رئيس مجلس الإدارة لبوابة الإخبارية نيوز الإلكترونية 


استقبل الأستاذ حاتم محمود مدير إدارة أبوكبير التعليمية، بمكتبه بديوان عام الإدارة، الأستاذ السيد فلفل نقيب المعلمين، وذلك لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة توليه قيادة إدارة أبوكبير التعليمية.


وخلال الزيارة، أعرب نقيب المعلمين عن خالص تمنياته للأستاذ حاتم محمود بالتوفيق والسداد في مهام عمله الجديدة، مؤكداً دعمه الكامل لكل الجهود التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية وخدمة أبناء إدارة أبوكبير التعليمية.


كما شهدت الزيارة حضور عدد من مديري المدارس ومنهم الأستاذة اميرة الالفي مديري مدرسة الشهيد صلاح عصام الثانوية، الذين حرصوا على تقديم التهنئة لمدير الإدارة، متمنين له دوام النجاح والتوفيق، وأن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من الإنجازات والنجاحات في مختلف القطاعات التعليمية.


وقد أعرب الأستاذ حاتم محمود عن خالص شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة، مؤكداً أن العمل بروح الفريق والتعاون بين جميع عناصر المنظومة التعليمية هو السبيل لتحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بمستوى الأداء التعليمي داخل الإدارة.


مع خالص الأمنيات لإدارة أبوكبير التعليمية بدوام التقدم والتميز. 


تعليقات