القائمة الرئيسية

الصفحات

وكيل صحه البحيرة يتفقد مستشفى ايتاي البارود المركزى وقت النوباتجية



كنب أحمد القطعاني 


قام السيد الدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره .بجولة مرورية ، تفقد خلالها مستشفى ايتاى البارود المركزي ، لمتابعة سير العمل وقت النوباتجية ، ومدى الإنضباط الإدارى ، وكذلك للتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين فى شهر رمضان المبارك .


وقام سيادته بمتابعة العمل فى الإستقبال والطوارئ والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالإستقبال وصيدلية الطوارئ ، وكذلك متابعة العمل بجراحة الطوارئ، وعناية الطوارئ ، ووحدة الكلى 


وخلال المرور تم رصد بعض الملاحظات الخاصة بالعمل وتم تلافيها واصلاحها على رأس العمل. 

و تم التأكيد على قيام الصيادلة النوباتجيين داخل المستشفى بالمرور كل ساعة علي أقسام الطوارئ للتأكد من عدم نقص الأدوية و المستلزمات .


كما وجه سيادته بتكريم اثنين من أطباء المستشفى ، ورئيسة التمريض بوحدة الكلى ، لتميزهم في عملهم.


وتَوَاصل سيادته مع المرضى بالإستقبال و استطلع رأيهم فى الخدمة المقدمة ، كما التقى سيادته عدد من الأهالي الموجودين مع الحالات لبحث شكواهم ، واستبين منهم عن مدى رضائهم عن جودة الخدمة المقدمة .


ثم عقد سيادته اجتماعا مع إدارة المستشفى ، فى وجود الفريق الإشرافي بالمديرية ، وناقش سيادته معهم كافة المعوقات والتحديات التى تواجههم فى العمل فى المستشفى ، وكيفية التغلب عليها ، ووضع الحلول الجذرية لها .


وشدد سيادته على الطاقم الطبي وفريق العمل بالإنضباط الإداري خلال شهر رمضان ، وعلى حُسن تنظيم العمل والحرص على نظافة المستشفى ، والإلتزام بمعايير مكافحة العدوى ، والجودة وسلامة المرضى ، والحفاظ على تقديم الخدمة للمواطنين بشكل متميز ومتقدم. 


 وأكد سيادته أن تقديم الرعاية الصحية الكاملة لجميع المواطنين بمستوي جيد ولائق هو هدف الجميع ، وهدفنا الأساسي إيصال المواطن لمرحلة الرضاء التام عن الخدمة الطبية المقدمة له .


جاء المرور فى وجود فريق عمل من مديري الإدارات الفنية بالمديرية ومدير المستشفى، ووكيل المستشفى ، ومدير الإدارة الصحية بإيتاى ، والفريق الطبي والإداري النوباتجي .

تعليقات