كتب : احمد سلامة
قام اللواء اح/ هاني رشاد، محافظ السويس اليوم في إطار متابعة الخدمات والمرافق العامة والمشروعات التي تمس المواطن السويسي بحي الأربعين بجولة لمدينة السادات، رافقه خلالها الدكتور محمد علام ، نائب المحافظ،والأستاذ أحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة، والعميد محمد خيري ، رئيس حي الأربعين، والمهندس مايكل وليم، مدير مديرية الطرق والنقل، والمحاسب أحمد علي مدير مديرية التموين.
ومهندسي مديرية الإسكان ،ومسئولي حي الأربعين .
لتفقد أعمال التطوير التي تمت لعدد 50 عمارة سكنية ، تم إنشاؤها في أواخر السبعينات. وشمل التطوير للمدينة كلا من أعمال الرصف والإنارة العامة والصرف الصحي والمياه والاتصالات.
أكد المحافظ على أهمية ضرورة الحفاظ على ما يتم إنجازه من أعمال التطوير والشكل الجمالي للمدينة والوحدات التجارية الجديدة والتنسيق العام للشوارع والميادين.
كما تابع اللواء أح هاني رشاد حركة البيع والشراء داخل سوق السادات، مؤكدا علي البائعين بالالتزام بالأسعار وعدم الإستغلال، ومشددا علي مديرية التموين بتكثيف الحملات علي المحلات لضبط الاسعار.
كما تفقد المخبز البلدي لمتابعة جودة رغيف العيش وإنتظام عمل المخبز في التوقيتات المحددة خلال شهر رمضان المبارك .
كما تابع المحافظ اعمال الرصف والتطوير التي تتم بشارع الجيزة بنطاق حي الأربعين.
وقام المحافظ ومرافقوه بتفقد شوارع الغوري والترعة وأحمد عرابي ومدينة المثلث ومنطقة أبو الحسن، والتقي عدد من المواطنين مستمعا إلي شكواهم من بعض الخدمات العامة وحالة بعض العمارات القديمة بالمثلث ، كذلك تابع حالة بعض الشوارع التي تحتاج إلى تنسيق وترميم وصيانتها.
وكلف محافظ السويس مدير مديرية الطرق بمراجعة هذه الشوارع وعمل تقرير عن حالتها وإحتياجها للترميم.
وأكد علي رئيس حي الأربعين بالتواصل المستمر مع المواطنين وسماع طلباتهم وبذل كل الجهود للوصول إلي حلول لطلباتهم.

تعليقات
إرسال تعليق