القائمة الرئيسية

الصفحات

كتب د مصطفى شعلان مدير عام مكاتب الجمهورية 
ونائب رئيس مجلس الإدارة للبوابة الإخبارية نيوز 

تتقدم أسرة جريدة البوابة الإخبارية نيوز الإلكترونية 
والسيد رئيس مجلس الإدارة مع د مصطفى شعلان 
وجميع العاملين بالجريدة بخالص التهاني والتبريكات للأستاذ / أحمد محمد محمود موجه أول إدارة أبوكبير التعليمية الأزهرية وذلك لتوليه منصب وكيل الإدارة . 
خالص التهاني والتبريكات لسيادته مع أطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لسيادته .

تعليقات