كتب د مصطفى شعلان مدير عام مكاتب الجمهورية
ونائب رئيس مجلس الإدارة للبوابة الإخبارية نيوز
تتقدم أسرة جريدة البوابة الإخبارية نيوز الإلكترونية
والسيد رئيس مجلس الإدارة مع د مصطفى شعلان
وجميع العاملين بالجريدة بخالص التهاني والتبريكات للأستاذ / أحمد محمد محمود موجه أول إدارة أبوكبير التعليمية الأزهرية وذلك لتوليه منصب وكيل الإدارة .
خالص التهاني والتبريكات لسيادته مع أطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لسيادته .
تعليقات
إرسال تعليق