متابعة د مصطفى شعلان مدير عام مكاتب الجمهورية
ونائب رئيس مجلس الإدارة للبوابة الإخبارية نيوز
حصلت منطقة الشرقية الأزهرية على المركز الأول في مسابقة الكاراتيه للفردي لطلاب المرحلة الثانوية بنين، على مستوى الجمهوريةوالتي عقدت بمدينة الأسكندرية، حيث اتسمت المسابقة بروح المنافسة القوية بين الطلاب المشاركين من مختلف المناطق وجاءت نتيجةالمسابقة للفردى كالتالى:
المركز الأول الطالب عمر وائل محمد.
المركز الثاني الطالب أنس عبداللطيف النبوي.
قدم فضيلة الدكتورالسيد الجنيدي، رئيس الإدارةالمركزية لمنطقة الشرقية ، التهنئة للطلاب الفائزين ولمدربي الفريق على جهودهم المبذولة فى تحقيق هذا الإنجاز مؤكدا حرص إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة على تفعيل الأنشطة والمسابقات الرياضية كافة للكشف عن للموهوبين وصقل مهاراتهم.
تعليقات
إرسال تعليق