القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء بالشفاء العاجل لعبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف بالوجه القبلي


كتب د مصطفى شعلان مدير عام مكاتب الجمهورية 
ونائب رئيس مجلس الإدارة للبوابة الإخبارية نيوز 
تتقدم أسرة جريدة البوابة الإخبارية نيوز الإلكترونية والسيد رئيس مجلس الإدارة مع دكتور مصطفى شعلان بأزهر أبوكبير شرقية وجميع العاملين بالجريدة وأزهر الشرقية بخالص الدعاء والشفاء العاجل  لفضيلة الأستاذ الدكتور / محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي فقد قام معاليه بإجراء عملية قسطرة على الشرايين التاجية للقلب بمستشفى السلام الدولي وبفضل الله حالته الصحية بخير 
أطيب التمنيات بعودته بالقريب العاجل لممارسة مهامه.
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه ومرضي المسلمين .

تعليقات