القائمة الرئيسية

الصفحات

توقيع عقد تصنيع نظم دفاعية متطورةبين الهيئة العربية للتصنيع وشركة ELINC الصينية


كتب - محمود الهندي 

توقيع عقد تصنيع نظم دفاعية متطورة بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع ,وشركة ELINC الصينية , حيث وقع العقد عن الهيئة العربية للتصنيع , السيد اللواء مهندس "ياسر عطيه " رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD و من الجانب الصيني السيد يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC . 

خلال توقيع العقد , أعرب اللواء أ. ح مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع شركة ELINC الصينية , موضحا أن مجالات التعاون تتضمن نظم دفاعية متطورة ,من خلال الإستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بشركة ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع .

وأشار اننا ننتطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع منظومة شركات الصناعات الدفاعية الصينية, لتلبية كافة الإحتياجات المحلية والدول العربية الشقيقة .

من جانبه , أعرب السيد يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC عن اعتزازه بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع , الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالدول العربية والأفريقية , مؤكدا أن العقد الموقع اليوم بداية لمزيد من أوجه التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من الصناعات الدفاعية المتطورة .

تعليقات