القائمة الرئيسية

الصفحات

تتطل وحش الميديا الإعلامية توتا حسن"علي جمهورها من جديدعبر قناة Creative T.V. ببرنامجها توتا سيكرتس "- بوابة الاخبارية نيوز

 

تتطل وحش الميديا الإعلامية توتا حسن"علي جمهورها من جديدعبر قناة Creative T.V. ببرنامجها توتا سيكرتس "- بوابة الاخبارية نيوز

كتب /احمد سلامة


تعود وحش الميديا الإعلامية توتا حسن خلال الأسابيع القادمة لمتابعيها بسيزون جديد مميز من برنامجها " توتا سيكرنس" من انتاج شركة سما الخليج للانتاج الاعلامى ( المنتجة سما اباظة ) ومن المقرر انطلاق أولى حلقاته الجمعه القادمه .


بجانب تقديمها برنا مج توتا كتشن التي تسعي ان تثبت لكل حواء أن اسرع طريق لقلب ٱدم معدته وذلك من خلال اشهى الوصفات المقدمة من الشيف نانى ابو العلا التى ستكون فى ضيافتها طوال السيزون والبرنامج سيذاع أسبوعيا عبر بيدج Curative T.V فيسبوك والبيدج الرسمية لبرنامج توتا سيكرتس فيسبوك وستقدم توتا حسن خلال برنامجها هذا السيزون وصفة ومعلومة كل حلقة تفيد حواء لأجل حياة أكثر سعادة وأستقرار مع نصها التانى ٱدم .

 

يذكر أن وحش الميديا توتا حسن مقدمة برامج وإعلامية مصريه من الاعلامين المتميزين وتعد توتا حسن من أبرز الاعلامين في" الإعلام المرئي" المصري حيث تمتلك سيرة إعلامية متميزة نظرا لعملها في العديد من القنوات الفضائية كما قدمت عددا من البرامج التي حققت نجاحا كبيرا ومن أهم برامجها برنامج توتا سيكرتس التي اشتهرت بتقديمه عبر شاشة الحدث اليوم الفضائية كما عملت بالعديد من القنوات والمحطات المختلفه .


وقدمت الإعلامية توتا حسن عدداً من البرامج الاجتماعية، 

ومن البرامج التي قدمتها برنامج

 توتا سيكرتس الذي يذاع علي شاشة الحدث اليوم وهو افضل برنامج إعلامي اجتماعي للمجتمع ونشر الوعي والتى تناقش فيه كافة المشاكل الشائكة التى تؤثر على علاقة ٱدم بنصه التانى حواء وتقديم الحل الامثل لتجنبها " 


وتمتلك الإعلامية توتا حسن سيرة إعلامية متميزة، حيث عملت في العديد من القنوات؛ كما قدمت عددا من البرامج التي حققت نجاحا كبيرا.ومن البرامج التي قدمتها برنامج لمسات ذهبيه التي اشتهرت بتقديمه عبر شاشة الحدث بالاضافه لعملها المدير التنفيذي لمهرجان جولدن كوين ومن المعروف أن الاعلاميه توتا حسن ارتبط اسمها بنصرة الرجل من خلال برنامجها الاجتماعى الاكثر جرئة على الاطلاق ( توتا سيكرتس ) 


واعتادت توتا حسن بإطلالتها الخفيفة على نشر البهجة والسعادة فى قلوب مشاهديها ومتابعيها


 بالاضافه لقيامها بعمل الاعلانات والتقارير للعديد من القنوات"."""

تعليقات