القائمة الرئيسية

الصفحات

رفع ٦٧٣حالة إشغال طريق وتحرير ١٠١ مخالفة خلال الفترة من ٣٠ أغسطس وحتى ٥ سبتمبر الجاري

كتبت أمل عبد الرحيم 

بناءً على توجيهات اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بتكثيف جهودها في إزالة كافة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية، والحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة، وتوفير رصيف آمن لكبار السن والأطفال وذوي الهمم.

قامت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية، برفع ما يقرب من ٦٧٣ حالة إشغال طريق، وتحرير ١٠١ مخالفة للتعدي على حرم الطريق العام، وذلك خلال الفترة من ٣٠ أغسطس وحتى ٥ سبتمبر الجاري.

حيث قامت الوحدة المحلية لحيِّ أول مدينة الإسماعيلية، برفع الإشغالات والتعديات من نطاق طريق نمرة ٦، شارع سعد زغلول، شارع الثلاثيني، سوق السمك الجديد، تضمنت (رفع ١٧٤ كرسي، ٤٧ ترابيزة ،٣ مانيكان، ٨ إستاند حديد)، بالإضافة إلى تحرير ٦ محاضر إشغال طريق.

فيما قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثانِ مدينة الإسماعيلية، بعمل عدة حملات لرفع الإشغالات من مناطق (شارع العشريني، شارع السكة الحديد، شارع طنطا، شارع شبين الكوم، شارع الدقهلية، شارع المستشفى، السلم الأزرق)، والتي أسفرت عن تحرير ٨٦ مخالفة إشغال طريق، ورفع ١٨ إستاند حديد، ٦ أعلام، ولافتتين. 

أيضًا قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثالث مدينة الإسماعيلية برفع الإشغالات من نطاق الحي، حيث تم رفع ١٧ حالة إشغال طريق عبارة عن (٢ فاترينة، ١٥ بائع متجول). 

أيضًا قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، بعمل حملة مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق مدينة المستقبل، قرية نفيشة. 

وفي مركز ومدينة القنطرة شرق، قامت الوحدة المحلية للمركز والمدينة، برفع إشغالات الطريق بنطاق طريق النصر العريش، التابع لقرية جلبانة، بالإضافة إلى المرور على قرية التقدم، السلام ، والأبطال. 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد بتنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات من نهر الطريق. 

بالإضافة إلى رفع الإشغالات بنطاق مركز ومدينة القصاصين، حيث تم رفع ٢٦١ حالة إشغال من عموم المركز والمدينة على النحو التالي، رفع ١٧٤ حالة إشغال طريق بالشارع الرئيسي، أيضًا رفع ٥٩ حالة إشغال بمعرفة أصحابها، بالإضافة إلى رفع ٢٨ بلدورة خرسانية. 

وفي نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير برفع ما يقرب من ٣٦ حالة إشغال بنطاق الشارع الرئيسي، ميدان الإصلاح، كوبري التل، شارع أحمد عرابي حتى تل البلد، عبارة عن (كراسي، ترابيزات، إستاندات، أقفاص بلاستيك، حواجز حديدية)، بالإضافة لتحرير ٩ مخالفات لعدد من السيارات، لتكرار الوقوف بالشارع بغير الأماكن المخصصة، وإرسالها لإدارة المرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تعليقات