القائمة الرئيسية

الصفحات

الورد بالكوريشه والأكسسوار ابرز فعاليات ورشة الفنون بمكتبة القاهره الكبرى اليوم

كتب - محمود الهندي 
 
تتواصل فعاليات ورشة الفنون واكتشاف المواهب التى تنظمها مكتبة القاهره الكبرى برئاسة الكاتب يحيى رياض يوسف مدير المكتبة . 

تحاضر فيها الفنانتان سهى وسلمى ابو طالب مشرفى قاعة ورشة الفنون بالمكتبة . أشارت الورشه عن عمل ورده بالكورشيه والاكسسوارات . 

واستفاد الأطفال على تعليم عمل الأكسسوار ، وتشكيل الورد واعرب الأطفال عن سعادتهم بعد نهاية الورشه مؤكدين انها موهبه لديهم والأستفادة من فعاليات ورشة الفنون اليومية بمكتبة القاهره الكبرى تفيض بالمتعة والتشويق. استكشف موهبتك من خلال فعالياتها مكتبة القاهره الكبرى . 

جدير بالذكر ان تمتاز المكتبة بالهدوء وبحجمها الكبير وبمجموعتها المتنوعة من الكتب وموقعها المطل على النيل بحي الزمالك يوجد بمكتبة الطفل كتب باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية تتضمن الكتب موسوعات وكتب دينية وتعليمية وعلوم، وتكنولوجيا، وجغرافيا، وتاريخ، وتلوين، وبعض الكتب التي تحتوي على ألعاب. توجد أنشطة للأطفال من سن 7 إلى 10 سنوات تتضمن ورشة إخراج كتاب وورش فنية كالتلوين والرسم و"اصنع لعبتك" بالإضافة الى ألعاب الكومبيوتر ونادي السينما، والقصص، ومسرح عرائس وساعة إنترنت ويوجد بمكتبة الكبار مجموعة من الكتب عن الأمومة والحمل وتربية الأطفال كما يقدم العاملون بالمكتبة المساعدة في البحث وفي اختيار الكتب. وهناك قاعة تاريخ القاهره وقاعة الفنون واقامة الندوات المسائيه يتوافد عليها الجميع .

تعليقات