كتبت/ شيماء شقرية
في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية للتنمية البشرية بعنوان بداية جديدة لبناء الإنسان وتحقيقا لأهداف المبادرةبتعليمات وتوجيهات السيد صاحب الفضيلة المدير العام والوكيل الثقافي لمنطقة دمياط الأزهرية
الدكتور : أحمد لطفي علام
والسيد الفاضل الأستاذ : عبد الرحمن شعبان
مدير إدارة رعاية الطلاب بمنطقة دمياط الأزهرية
والسيد صاحب الفضيلة مدير إدارة الزرقا التعليمية الأزهرية فضيلة الشيخ : محمد سماحة
مسابقة وسام التميز اليومي والذي تمنحه الأخصائية الاجتماعية لطالبات المرحلة الثانوية في نهاية اليوم الدراسي لنخرج بنهاية الفصل الدراسي الأول بفصل مثالي وطالبة مثالية
حاز الصف الأول الثانوي الأدبي علي وسام التميز لهذا اليوم
كل الشكر والتقدير والاحترام لجميع بناتي الطالبات علي الالتزام والتعاون فيما بينهن
الأخصائية الاجتماعية الأستاذة : شيماء محمد شقريه
وكيلا المعهد : أ / وهبه المتولي - أ /هاله علي
عميد المعهد فضيلة الشيخ : على الشربينى راغب
كل الحب والدعم لبناتي الطالبات
بالتوفيق الدائم للجميع .
تعليقات
إرسال تعليق