القائمة الرئيسية

الصفحات

في إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي وبالتعاون مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع محافظ الشرقية يُسلم 20 جهاز كهربائي للفتيات المقبلات على الزواج بمختلف مراكز ومدن المحافظة .



 متابعة د مصطفى شعلان مدير عام مكاتب الجمهورية 
ونائب رئيس مجلس الإدارة للبوابة الإخبارية نيوز 
 
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن المحافظة لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفئات الأكثر إحتياجاً بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية لتوفير حياه كريمة للمواطنين من الأسر الأكثر إحتياجاً بمختلف قرى ومراكز المحافظة. 

جاء ذلك خلال تسليم محافظ الشرقية 20 جهاز كهربائي لعدد 10 عرائس من الفتيات غير القادرات واليتيمات من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً بمختلف قري مراكز ومدن المحافظة والمقدمة من مؤسسة العربي لتنمية المجتمع وذلك لمساعدتهن في إتمام زفافهن واستكمال ما ينقصهن لتجهيز منزل الزوجية ولإدخال الفرحة والسرور على قلوبهن. 

أعرب المحافظ عن سعادته بتلك المبادرة النبيلة والتي تأتي بالتزامن مع إحتفالات المحافظة بعيدها القومي ، والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام وتُعد نموذجاً ناجحاً للشراكة الناجحة بين المحافظة ومؤسسة العربي لتنمية المجتمع لتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي للفتيات المقبلات على الزواج ليحيوا حياه كريمة. 

ومن جانبه أوضح الدكتور إسماعيل داود المدير التنفيذي لمؤسسة العربي لتنمية المجتمع حرص المؤسسة على تقديم أوجه الدعم للفتات المقبلات على الزواج من الأسر الأكثر إحتياجاً ، مقدمه الشكر لمحافظ الشرقية والجهاز التنفيذي للتعاون المثمر والبناء مع المؤسسة ورعاية الحالات المستحقة، مشيراً إلى أن ما تقدمه مؤسسة العربي لتنمية المجتمع اليوم لأبناء الشرقية في عيدهم القومي واجب وطني ومسؤولية مجتمعية تجاه أبناء المحافظة وأن المرأة المصرية ستظل دائما في الريادة.

قدمت الفتيات المستحقات الشكر لمحافظ الشرقية ولمؤسسة العربي لتنمية المجتمع لإستقبالهن اليوم بديوان عام المحافظة وتوزيع الأجهزة الكهربائية عليهن وتوفير إحتياجاتهن المعيشية ليحيوا حياه كريمة. 

وعلى هامش توزيع الأجهزة الكهربائية قدم الدكتور إسماعيل داود المدير التنفيذي لمؤسسة العربي لتنمية المجتمع درعاً تذكارياً لمحافظ الشرقية تقديراً لدورة البارز في الإرتقاء بكافة الخدمات المؤداه للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية. 

شارك المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة والأستاذ محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والدكتور إسماعيل داود المدير التنفيذي لمؤسسة العربي لتنمية المجتمع ، والأستاذ حسين الجندي مدير العلاقات الحكومية بالمؤسسة ، والأستاذ أحمد حمدي عبد المتجلي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالشرقية.

تعليقات