القائمة الرئيسية

الصفحات

برقية تهنئة مؤيدة بأجمل الورود

كتب د/ مصطفى شعلان مدير عام مكاتب 
 الجمهورية للبوابة الإخبارية نيوز الإلكترونية .
تتقدم أسرة جريدة البوابة الإخبارية نيوز الإلكترونية والسيد رئيس مجلس الإدارة مع دكتور مصطفى شعلان بخالص التهاني والتبريكات للسيد الأستاذ مدير عام إدارة فاقوس الأزهرية وجميع العاملين بالإدارة وجميع معاهدها والعاملين بها خاصة معهد النمروط الإبتدائي وحصول خمس تلاميذ بالمعهد علي خمس مراكز بالعشر الأوائل علي مستوي منطقة الشرقية الأزهرية .
مليون مبروك للتلاميذ وأولياء أمورهم .
مليون مبروك لصاحب الفضيلة شيخ المعهد وكادره الإداري . مليون مبروك لجميع العاملين بالمعهد من معلمين وإداريين وعمال .
دام التفوق والتميز حليفكم .

تعليقات